يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الخميس، 11 أغسطس 2016

استعادة حساب التويتر بعد ايقافة او تجميدة بالتفصيل Restoration Twitter account after his suspension or freeze it in detail

استعادة حساب التويتر بعد ايقافة او تجميدة بالتفصيل SUSPENDED



/




                 اصبح تويتر اكثر جدية في ايقاف و تجميد الحسابات خلال الفترة الاخيرة بدون انذار او اشعار مسبق منه لصاحب الحساب, بدون حتى اشعارك بانك قمت بمخالفة سياسة تويتر او انذارك , بل يتم ايقافة مباشرة بعد اي مخالفة لك حتى لو كانت للمرة الاولى حيث يجميد الحساب.

                   اذا كان هذا الشي قد حدث لكم على حسابكم في تويتر  و قام التويتر بايقاف حسابك على الفور... هنا عليك اتباع الخطوات اللازمة لكي تستعيد حسابك و تسترجعه ليعمل من جديد, مثله مثل الفايسبوك الفيسبوك اذا قمنا بمخالفة الشروط الخاصة بالسياية العامة له يقوم بتجميد حسابك بفترات مختلفة بحسب نوع مخالفتك يوم او يومين ثم يعود للعمل مره اخرى ,اما التويتر يختلف  عنه تماما في سياسة التجميد , لانه يجب عليك مراسلة الدعم الفني و ابلاغهم عن سبب مخالفتك و ايضن تعتذر لهم وبعدها تستطيع استرجاعه ^_^.

                   الملاحظ ان اغلب المخالفات تكون بسبب ان البعض يفتح حساب بالتويتر و لكن ما يفعله عن طريق الايميل يجب اذا فتحنا حساب  سيرسلون لنا رسالة تفعيل على الايميل الذي  سجلنا به,  و فيها رابط تضغط عليه حتى يتفعل حسابك او من خلال متابعة عدد كبير من المستخدمين بوقت قصير او ازعاج المستخدمين بالمنشورات و يرسل فولو باك وغيرها.


**************-----------***********

هناك نوعين منالحسابات المعلقة ... الحسابات الموقوفة , بالنسبة للحساب المعلق ادخل على حسابك بالتويتر من الكمبيوتر و ستجد رسالة فوق يخبرك ان تم ايقاف حسابك معلق اضغط على “suspended account”كما في الصورة اعلاه 

للاطلاع اكثر زورو الموقع التالي ....

بعدها سوف تفتح لك صفحة مثل ماهو موجود بالصورة اسفل , حدد على المربعين علامة صح 




ثم اكتب كود الكابتشا داخل المربع الذي في الصندوق و اضغط على “Confirm” , الان تم استعادة حسابك المعلق بدون اي مشاكل بمكانك العودة من جديد و المشاركة.




ملاحظة : هنا الحسابات الموقوفة اذا لم تنجح الطريقة السابقة عليك اتباع الخطوات التالية: 


الخطوة 1: الدخول على صفحة التويتر تعبئة نموذج طلب مراجعة للحساب.
تظهر الناف\ة التالية في هده الشفحة نقوم بملأها 



الخطوة 2: نختار في المربع الاول نختار “My account is suspended” و ادا لم تجد هدا المربع انتقل للخطوة الموالية ...
الخطوة 3: في مربع Subject نكتب اي عنوان للطلب اي كيف و اين واجهتك هده المشكلة ...
الخطوة 4: في مربع Description of problem هنا تقوم بكتابة بعض تفاصيل حول حسابك , بمعنى انه  اذا كان لديك اي فكرة عن تغريداتك و ادت لتعليق او تجميد حسابك و هذي هي فرصتك لاثبات برائتك بشرحها بالتفصيل القصير.
مثال عن دلك  نشرح المشكلة باللغة الانجيليزيه اذا كنت لاتجيدها  كما هو مكتوب اسفله:
My account was suspended without apparent reason. I would ask apologize if I broke any privacy rule
ملاحظة : 

               اذا كنت ترغب بشرح المشكلة الخاص بغلق الحساب خذ  بنصائحنا حيث  لا ننصحك ان تكتب بطريقة غاضبة او كلمات مثل WTF و غيرها ,  اتبع طريقة لبقة في الخطاب مثلا كما هو مكتوب بالخطوة السابقة بالانجليزية .....  بين لادارة تويتر  عن ندمك و اسفك عن مخالفتك و انك توافق على شروط تويتر و تحترمها و اطلب منهم بطريقة لطيفة و ظريفة لاعادة حسابك و انك فعلا مهتم بالتويتر و لديك اصدقاء و غيره هناك.

              مثلا قم بنسخ الشرح او التفاصيل الذي كتبته لك اسفله , ثم اكتب اعتذارك و كم جملة تدل على برائتك لتحنن قلب الدعم الفني الي راح يقراها ويرجعه بدقيقة لك مثلا 
I’d just start up a new account. That of course sucks & I wish I knew that ahead of time. I missed out on Tweeting someone, but anyways live & learn, right?

الخطوة 5: Full name اكتب اي اسم .
الخطوة 6: Email address اكتب ايميلك الي استخدمته لانشاء حساب التويتر نفسه.
الخظوة 7: Phone number ليست ضرورية وهو رقم هاتفك
بعد الانتهاء اضغط على زر “Submit” لارسال الطلب, بعدها فورن سوف تصلك رسالة من تويتر على البريد فيها سبب اغلاق حسابك و نسخة من طلبك الي ارسلته قبل قليل , وهنا الجزء المهم وهو كيف سوف نقوم بالرد عليها.
الرسالة تكون كما يلي او مشابهة لها انقر هنا للتكبير  





               يمكن استعادة حسابك في ساعة واحدة, او يوم , او شهر, و البعض يمكن ان يستغرق شهر فعلا ليتم استرجاع الحساب, و اثناء انتظارك يمكنك انشاء حساب جديد لتتواصل مع اصدقائك و ماحدث لحسابك.


                اذا كان مازال مجمد تقدر تتواصل مع حساب الدعم في تويتر Twitter Support , بمكانك ارسال بريد للايميلات بالاسفل و  الخاصة بالدعم الفني لادارة للتويتر من ايميلك الذي سجلت به  على التويتر و ضع فيها اسم حسابك اليوزرنايم و انسخ طلب الاستعادة الذي وضعناه فوق بنفس الكلام و ارسلها للايميلات التالية:

estore@twitter.com

suspended@twitter.com

    الى هنا نكون قد اكملنا شرح كيفية استرجاع حسابك المعلق على تويتر ...... 
    لكل اهتماماتكم انتظر منكم اي سؤال قم بالتعليق فقط اسفل ه\ا الموضوع
    شكرا لكم لزيارة موقعنا هذا .....

    ليست هناك تعليقات

    جميع الحقوق محفوظة لــ تعلم توظف 2016 ©