يتم التشغيل بواسطة Blogger.

الجمعة، 9 سبتمبر 2016

قصر المؤتمرات الدولي بنادي الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة CIC Centre International des Conférences ALGER

قصر المؤتمرات الدولي بنادي الصنوبر

International Conference Palace Club pine
------------------------------
CIC Centre International des Conférences
ALGER
------------------------


                             السلام عليكم ورحمة الله و بركاته متتبعي موقع تعلم توظف أهلا بكم في هذا الموضوع لمحة حول قصر المؤتمرات الدولي الجديد بالجزائر العاصمة المنشأة الضخمة بالصنوبر البحري 

قصر المؤتمرات الجديد بالجزائر منشأة فنية ضخمة و رائعة و بالصورمن الداخل



المشروع انطلق في 2005 و أنجزته شركة صينية الرئيس السيد عبد العزيز بوتفليقة قام بتدشين قصر المؤتمرات الجديد  , حيث دشن رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الخميس الموافق ل 08 سبتمبر 2016 المركز الدولي للمؤتمرات الواقع بنادي الصنوبر البحري غرب الجزائر العاصمة و جرى تدشين هذه التحفة المعمارية التي ستحتضن المؤتمرات على المستى العالي و الدولي ..



فتتح أبوابه رسميا بأحتضان أول تضاهرة نهاية سبتمبر منتدى الطاقة العالمي ال 15
----------------
CICA - ALGIERS INTERNATIONAL CONFERENCE CENTRE 
--------------------
The venue of the 15th IEF Ministerial is the Algiers International Convention Center, located in CLUB DES PINS, around 20 Km West of Algiers Center.


-----------------------------

تابع الفيديو التالي لاكثر معطيات:


             سيتم ادارة المؤتمر من قبل شركة إدارة العالمية للضيافة (GHM)، و هي شركة تابعة لشركة درو، حيث بموجب عقد مع الحكومة الجزائرية تم الاتفاق على ادارة المركز الدولي للمؤتمرات (CICA) في الجزائر العاصمة، و قد تم في الجزائر الاعتراف بـــ GHM كخبراء في مجال الضيافة، و التجارة الدولية و إدارة العقارات..... و لهذه الشركة العالمية خبرة واسعة في إدارة بعض المراكز الدولية في العالم ...... حيث تدير العديد من أكبر و أرقى المراكز التجارية في العالم مثل واشنطن، رونالد ريغان بناء العاصمة و مركز التجارة الدولية، ميناء بوسطن للتجارة العالمية مركز وايرلندا و مركز دبلن التجارة العالمية .............


قصر المؤتمرات الذي يعتبر الأول في إفريقيا والثاني عربيا بعد المملكة العربية السعودية....... 




التعريف بالموقع الخاص بمركز المؤتمرات:



                 المركز الدولي للمؤتمرات الجزائر(CIC Centre International des Conférences ALGER) يرحب بكم، هو موقع جديد يعتبر الأكثر إثارة من نوعه في شمال أفريقيا و في العالم ايضا، فهو بحق القول تحفة معمارية..... مخصص لتنظيم المؤتمرات و المعارض و الاجتماعات و حفلات الزفاف و المناسبات الخاصة .....  و المركز الدولي للمؤتمرات (CIC Centre International des Conférences ALGER) واحة فخمة بحد ذاته، حيث بمجرد وصولك، لا تفكر أبدا في المغادرة منه...... يقع بالقرب من منتجع شيراتون نادي الصنوبر بالجزائر العاصمة، المركز الدولي للمؤتمرات يعتبرمكانا ممتعا وآمنا في نفس الوقت ويطل على الواجهة البحرية للجزائر العاصمة. 



              تم تدشينه من طرف رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة في يوم 08 سبتمبر عام 2016، المركز الدولي للمؤتمرات (CIC Centre International des Conférences ALGER) لن يكون فقط أكبر مركز متعدد الأغراض من نوعه في شمال أفريقيا لكن أيضا واحدا من مراكز المؤتمرات الأكثر تقدما تقنيا في منطقة الشرق الأوسط - و من بين تفخم المراكز في العالم ....... صممت هذه البناية ذات 270،000 متر مربع / 3000000 قدم مربع على أساس علمي مظبوط و تركيز على التفاصيل ضد الزلازل ، مما يجعلها قطعة فنية غاية في الروعة و مثيرة للإعجاب مع التشطيبات و المعدات و المرونة في الإستعمال ..... (الشركة الصينية المنجزة تقول أنه أكبر مركز مؤتمرات في العالم) .......



               هذا المركز بالدرجة الأولى يضم مجموعة كبيرة من قاعات الاجتماعات و قاعات المعارض و مراكز التسوق العالمية، و مجموعة متنوعة من المطاعم واستوديوهات التلفزيون في الموقع، واسطبلات الخيل، و مرافق وقوف السيارات، و قاعة تبلغ طاقتها الإستيعابية 6000 زائرا. خدمات الأمن و السلامة عالية الجودة تضمن لضيوفنا إمكانية إجراء إجتماعات العمل و الإستمتاع في أفضل الضروف الممكنة.


                وقد تم تصميم كل شيء في المركز الدولي للمؤتمرات، من فريق خبير في المنشآت العالمية وصمم لإستقبال ملتقيات من جميع الأنواع: من الاجتماعات والمعارض والندوات إلى الإحتفالات والولائم للضيوف يتراوح عددهم من 10 إلى 10000 شخص - الكل ينظم في مساحات وظيفية مرنة و رائعة .




الاجتماعات والمؤتمرات



                 بتصميمه المعماري المعاصر ومرونته و جودته العالية - و تقديمه لخدمة عملاء متميزة و تكنولوجيا منتشرة في كل الأرجاء - سوف يصبح المركز قريبا الدعامة الأساسية في الجزائر العاصمة وشمال أفريقيا لأكبر الاجتماعات و المعارض و المؤتمرات، و الاحتفالات - حيث يلتقي القادة العالميين من قطاع الأعمال والحكومات والتكنولوجيا والفنون ، ويتناقشون، ويتبادلون الأفكار.





      يقع وسط محيط رحب، و يمتد على مدى 270،000 متر مربع (3000000 قدم مربع) من المساحة العامة ، و يوفر هذا المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر العاصمة بيئة مثالية لمجموعة واسعة من الأحداث. 





                    وقد تم تصميم كل شيء في هذا المركز لتعزيز التواصل،و الإنفتاح و الإبداع. يقع هذا المركزفي واحد من أكثر الأماكن جمالا في العالم ، ويقدم أفضل المميزات للملتقيات والمناسبات الحديثة: استوديو تلفزي حديث في الموقع ،47 فدانا من المساحات الخضراء الرائعة، و غرف منوعة لمختلف الأحداث من أي حجم.



                كل هذا، إلى جانب التزامنا الثابت لخدمة الضيوف الطهو المميز والمرافق المجهزة تجهيزا جيدا والتأكد من أن هذا الحدث الخاص بكم يمر في ظروف أكثر من مثالية .





بطاقة فنية عن المشروع :

ان قصر المؤتمرات الجديد بالجزائر منشأة فنية ضخمة بالعاصمة Alger | Congress Hall | 270.000 m2


 PROJET INTEGR


التضاريس السطحية: تبلغ المساحة الاجمالية للمشروع 287،500 متر مربع



البناية الرئيسية : بمساحة اجمالية تقدر بــ 119،320 متر مربع


موقف مغطى للاستقبال بمساحة اجمالية تقدر بـــ 33،820 متر مربع


بناية للخدمات بمساحة اجمالية تقدر بــــ 26،660 متر مربع


موقف مغطى بسعة تحمل تقدر بـــ 1.770 الأماكن


قاعة بسعة تقدر بـــ 6.000 مقعد


قاعة او (سال) للمؤتمرات بسعة تقدر بــــ  705 مقعد





قاعة متعددة الخدمات (Polyvalentes) (رقم 6) بطاقة استيعاب : 300 مقعد للقاعة 










كما توجد 

قاعة استقبال ( Salon d’Honneu) قاعة شرفية 





Arrivée Protocolaire


منطقة لرؤساء الدول


فضاءات رئاسية للهيئات رفيعة المستوى Présidence


الشقة لرؤساء الدول : العدد 01 شقة 

نزلين HOTES  فخم لرؤساء الدول العدد 02  


61 مكتب مخصص للوفود المرافقة للشخصيات الهامة

110 مكان و قاعة مخصصة للصحافة 

04 استوديوهات مخصصة للبث الاذاعي


04 استوديوهات مخصصة للبث التلفزيوني


يوجد ايضا بها مركز و مكتبة و مكاتب اعمال .... 

قاعة الوسائط المتعددة الميلتي ميديا Salles multimédia 

مكان للمعارض بمساحة تقدر بـــ  12.000 متر مربع

قاعة حفلات بسعة تقدر بـــ  3.000 الأماكن

مطاعم (رقم 7): بسعة 1.700 الأماكن

مطعم وآخرون أفراد الكافيتريات: بسعة 1.010 الأماكن

فضاءات تجارية Commerciaux

و نجد الادارة الخاصة بالمركز 

المطابخ و الكافيتيريات الاخرى 




بوتفليقة يشرف على تدشين قصر المؤتمرات الدولي بالعاصمة الجزائر 08/09/2016

المناسبات الخاصة و حفلات الزفاف


 



             استضافة مناسباتكم الخاصة في المركز الدولي للمؤتمرات الجزائر يضعها في فئة لا مثيل لها. لدينا مركز دولي فريد من نوعه، ويقع في قلب البحر الأبيض المتوسط، ويوفر واحدا من الأماكن الأكثر جمالا وإثارة في المنطقة، وفي العالم.


سواء كنت تبحث عن استضافة حفل زفاف، جمع التبرعات، أو لم الشمل، مركزنا لديه وسائل الراحة، وخدمة العملاء، والخبرة، وبراعة لاستضافة أي مناسبة، من أي حجم، في أي وقت. سيكون لدينا فريق طهي استثنائي يعمل معكم لتصميم القائمة التي تعكس ذوقكم الشخصي الفريد والأنيق.



                  سواء اخترت استخدام واحدة من قاعات الإجتماعات الرائعة، قاعة الرقص الشبيهة بقاعات رقص الأميرات ، أو واحد من خيارات الهواء الطلق، يمكنك أن تطمئن إلى أن فريقنا الموهوب سوف يحضر لكل التفاصيل لجعل مناسبتكم فريدة من نوعها.



الطعام و المطاعم




   اجتماعا أو حدثا أو احتفالا لا ينسى ؟ تجارب الطبخ وتناول الطعام التي ترفعه لمستويات أعلى.

في المركز الدولي للمؤتمرات،نحن نفخر بخبراتنا في الطهي و خدماتنا دات المعايير العالية التي تنافس أرقى المطاعم في العالم. نحن نستخدم فقط المكونات الطازجة المحلية والموسمية لإنشاء أطباق بسيطة و رائعة، تعد بعناية وتقدم في حلة فنية مذهلة. 


ويلتزم فريق الطهي بضمان كون مناسبتكم تتضمن تجارب طعام متفوقة، سواء كان ذلك لبضع عشرات من الضيوف أو بضعة آلاف. وسوف نقوم بتصميم حزم وقوائم طعام استثنائية تتناسب مع رغباتكم واحتياجات ضيوفكم في أي مناسبة. يمكننا أيضا تخصيص أي حزمة لتلبية الاحتياجات الخاصة لضيوفكم وحميتهم الغدائية. 




المساحات الخضراء


مع أكثر من 50٪ من مساحة المركز مخصصة للمساحات الخضراء، يلتزم المركز بتوفير واحة مريحة و هادئة لرواد الإجتماعات. بالإضافة إلى ذلك، نحن من محبي البيئة - نعمل على حماية وتعزيز الموارد الطبيعية الرائعة لالجزائر ".


            أكثر من ذلك، هذه المساحات الخضراء ذات 191000 متر مربع توفر فرصا مذهلة وفريدة من نوعها للبرمجة في الهواء الطلق - المكان المثالي لأحداث الشركات، وحفلات الاستقبال، مآدب الغداء وحفلات الكوكتيل وأكثر من ذلك حديقة رائعة معدة بدقة. 


          في الخارج له اعمدة
 الإسمنتية الضخمة، يمكن للضيوف الاستمتاع على مرأى من فراشات كليوباترا، نقار الخشب الأخضر الإفريقي، و الحياة البرية المذهلة الأخرى التي يمكن أن تشاهد فقط في الجزائر.


الإدارة


كلوبال هوسبيتاليتي مناجمنت


                    كلوبال هوسبيتاليتي مناجمنت، هي شركة تابعة لشركة درو،وهي بموجب عقد مع الحكومة الجزائرية لإدارة المركز الدولي للمؤتمرات في الجزائر العاصمة، الجزائر. يتم الاعتراف بهذه الشركة كخبراء في مجالات الضيافة والتجارة الدولية وإدارة العقارات ولها خبرة واسعة في إدارة بعض من أكبر وأرقى المراكز التجارية في العالم مثل مبنى رونالد ريغانفي واشنطن ومركز التجارة الدولية، وميناء مركز التجارة العالمي في بوستن و مركز التجارة العالميفي إيرلاندا، دبلن.







في شركتنا، نحن نعتقد أن موضفينا المفتاح لتحقيق النجاح، ونحن نعمل على تمكينهم من ابتكار وتقديم خدمة لا مثيل لها. نختار فقط المحترفين المتمكنين ونعتمد على تفانيهم وشغفهم للتميز. تألق مرافق المركز الدولي للمؤتمرات مع قدرة فريقنا على رؤية الصورة الكبيرة، ويخلق التآزر الذي يجعل من المركز الخيار الأول في شمال أفريقيا لتنظيم المعارض و المناسبات و المؤتمرات.



فريق المركز الدولي للمؤتمرات :

بقيادة الرئيس التنفيذي للعمليات، دانيال تشاربونيير، يهدف المركز إلى إنشاء وتنفيذ الملتقيات والمناسبات من البداية إلى النهاية. فريقنا من الخبراء يعمل على تقديم تجارب رائعة سواءا في تنظيم مؤتمرات من الطراز العالمي، والمناسبات والمطاعم والترفيه التي تضمن نجاح كل الأحداث التي تعقد في المركز الدولي للمؤتمرات بالجزائر . 





موظفينا المتفانين متاحون للمساعدة في كل المجالات بدءا من التخطيط الأولي إلى زيارات ميدانية واجتماعات للتخطيط الإستباقي في إدارة الأحدات.





رؤة و مهمة  

مع الصبو لنيل الاعتراف بكوننا مركز المؤتمرات الرائد في شمال أفريقيا، فإننا:





  • · نسعى لتقديم خدمات استثنائية لعملائنا من أجل تحقيق أهدافها، وتوفير تجربة فريدة لا تنسى لضيوفنا في محيط مذهل .
  • · نسعى للرقي بمجال الضيافة من خلال التدريب وتمكين موظفينا من توفير مستويات لا مثيل لها في مجال خدمة العملاء
  • · منظمة اجتماعيا واعية وملتزمة اتجاه موظفينا والمجتمع .
  • · نأكد من أن المركز الدولي للمؤتمرات الجزائر سيبقى تحفة معمارية تعكس القيم و الترات اللذان تفخر بهما الجزائر


تقييمات الادارة 


· النزاهة - تفاعلنا مع العملاء والضيوف، والموردين وأصحاب المصلحة والموظفين سيجرى في مناخ يسوده الصدق والإنصاف والمساواة.




· الفخر - نحن مسؤولونا عن عملنا ونتحلى بالشعور بالفخر.

· الكفاءة - نحن نسعى جاهدين لتوفير خدمات فعالة ومتسقة وذات طابع شخصي من خلال التدريب والتكوين المستمر.


· سرعة البديهة - نتميز باستجابة سريعة و استباقية لاحتياجات ضيوفنا، والعملاء، والموظفين وأصحاب المصلحة.

· الشغف - نتحلى بالشغف والحماس لخدمة ضيوفنا على أعلى معايير الجودة.








                 الى هنا نكون قد قدمنا لكم هذا الوضوع ليكون اضافة في سرح المعرفة للتلاميد و الاساتذة .... اتمنى ان يكون في متناول الجميع ....

                 اذا واجهتك أي مشكل او تسائل ضعه في تعليق اسفل الموضوع و سنجيبكم على كل التسائلات باذن الله ....
                 ان اعجبك الموضوع لا تنسى بمتابعتنا بالنقر على متابعة بالبريد الالكتروني في اسفل الموضوع حتى يصلكم كل جديد في موقع تعلم توظف ...

يمكنكم متابعة ايضا المواقع التالية كمصدر لاهم المعلومات .....

  زورو المواقع التالية


111

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ تعلم توظف 2016 ©